معلومات عن المستشفى

معلومات عن المستشفى

تفخر مستشفى "برنسيس غرايس" بكونها واحدة من المستشفيات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في لندن، وتوفير مرافق شاملة لرعاية المرضى الداخليين والخارجيين.

تشمل خدماتنا الأساسية الجراحة العامة، أمراض الجهاز الهضمي، جراحة العظام، جراحة العمود الفقري، العناية بالثدي، جراحة المسالك البولية وطب الأمراض الحادة .

تقع المستشفى في قلب المنطقة الطبية الشهيرة في لندن، على بعد مسافة قصيرة من هارلي ستريت، وقد تمّ افتتاح مستشفى "برنسيس غرايس" عام 1977 من قبل أميرة موناكو "غرايس" وهي واحدة من المستشفيات الخاصة المتعددة التخصصات والأفضل تجهيزاً في لندن.

تتعامل المستشفى مع مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، على أيدي أطباء وجراحين رفيعي المستوى من المستشفيات التعليمية الرائدة في لندن. تضم المستشفى 121 سريراً، بما في ذلك تسعة أسرة مخصصة لوحدة العناية المركزة لتلبية إحتياجات المرضى من المستوى 3 .

تضمّ المستشفى ثماني غرف عمليات مجهزة بالكامل، ومن ضمنها ثلاث غرف عمليات لجراحة العظام مجهزة بتقنية تدفق الهواء الصفائحي وغرفة مهجنة للتمكن من إجراء عمليات جراحية معقدة للأوعية الدموية. وهناك أيضاً قسم الجراحة الروبوتية و بعض المرافق التشخيصية الإشعاعية الأكثر تطوراً في بريطانيا.

نحن ندرك أن تجربة المستشفى ليست سهلة على الإطلاق، لكن فريق عملنا الودود والمتمرّس يقدّم مستوى عال من رعاية المرضى ضمن جو مريح وخدمة ممتازة، مما يوفّر للمريض تجربة مريحة وهادئة قدر الإمكان.